الأربعاء، 23 أبريل 2014

(( اوبشــن الضحـــك ))



                  

  (( اوبشــن الضحـــك ))


نشر لي قبل ايام مقالا ساخرا تحت عنوان ( لحمة كلب ) اتحدث فيه عن حادثة القاء القبض على خمسة اشخاص ضبطوا وهم يشرعون في اكل قطا .. وقد علقت على ذلك بالمثل الشعبي المصري الذي يقول ( لو لحمة كلب .. بتقوي القلب )) على سبيل الدعابة لا اكثر
لكني تفاجئت بردود القراء والتي تراوحت بين التحليل العلمي للمضار الصحية الناجمة عن اكل القطط والكلاب وبين وصف لون هذا اللحم حين يطهى ووصف طعمه الرديء وغيرها من التعليقات التي تدور حول نفس التناول للقضية
لا اخفيكم انني ذهلت .. فالموضوع بالنسبة لي برمته لا يتعدى حدود الضحك والتضحيك الا انني فوجئت بأني ابيع سلعة غير معروفة في مجتممعنا وهي الضحك
فهل نحن فعلا شعبا نسي معنى الفكاهة لكثرة همومه  ؟؟
ام انها اوبشن لم تزود به ماكينات عقولنا المثقلة بالفواتير والالتزامات الحياتية ؟؟

لو كان الامر كذلك فاسمحوا لي ان اضحك لانه قد حق علينا القول بأن .. شر البلية ما يضحك

نشرت بوكالة تنفيس (وكالة من غير بواب)

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق